11012017_115504_1
11012017_115504_1
آخر الأخبار

غدا.. اختتام فعاليات مهرجان ينقل الثالث للمزاينة

11 يناير 2017
11 يناير 2017

ينقل في 11 يناير / العمانية / تختتم يوم غد الخميس فعاليات مهرجان ينقل الثالث للمزاينة التي شاركت فيه 1500 من النوق الأصائل على مستوى محافظات السلطنة من المهتمين بالمزاينة وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد رئيس دائرة المراسم بوزارة الخارجية.

 

وقد اقيمت اليوم على ميدان المزاينة خمسة أشواط تحت رعاية سعادة الشيخ حمد بن حمود المحروقي والي ضنك وجاءت نتائج السباق على النحو التالي:

في شوط الثنايا الخنجر حصلت "الحذرة" على المركز الأول لصاحبها محمد سهيل العامري من دولة الإمارات العربية المتحدة فيما توّجت "زهرة الخليج" بالمركز الأول في شوط الثنايا لصاحبها محمد سهيل العامري من دولة الإمارات العربية المتحدة بينما حصل "مرعب الخليج" على المركز الأول في شوط اللقايا جعدان لمالكه هداف رضوان المنهالي من دولة الإمارات العربية المتحدة.

أما في شوط الحول النقدي حصلت "صفوة"على المركز الأول لمالكه محمد سهيل العامري من دولة الإمارات العربية المتحدة وفي شوط الحول الخنجر كان المركز الأول من نصيب "الظبي" لمحمد بن سالم الرشيدي من ولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة.

وفي الختام قام سعادة الشيخ والي ضنك بتوزيع الجوائز على الفائزين في الأشواط كما قام سعادته بجولة ميدانية في أركان القرية التراثية بمهرجان ينقل للمزاينة.