عمان اليوم

الحسين الحراصي الأول في مسابقة حفظ القرآن بجنوب الباطنة

10 يناير 2017
10 يناير 2017

الرستاق - سعيد السلماني -

حصل الطالب الحسين بن علي بن خميس الحراصي على المركز الأول لأجمل تلاوة وحفظ للقرآن الكريم على مستوى محافظة جنوب الباطنة في المسابقة التي نظمتها تعليمية محافظة جنوب الباطنة ، كما حصل على المركز الأول في المسابقة التي نظمتها اللجنة الثقافية بنادي الرستاق في المستوى الثاني لولايتي الرستاق والعوابي وبالإضافة إلى ذلك فقد حاز على المركز الأول في المسابقة التي نظمها فريق المسفاة لحفظ القرآن.

ويعدُّ الطالب الحسين الحراصي متعدد المهارات فهو يجيد تلاوة وترتيل القرآن بالتجويد كما أنه يمتلك مهارات الإلقاء والخطابة ومواجهة الجمهور.

من جانب آخر احتفت اللجنة الثقافية بفريق المسفاة الرياضي الثقافي التابع لنادي الرستاق الطالب الحسين بن علي بن خميس الحراصي حيث كان عام 2016 عاما حافلا بالإنجازات للطالب والذي ما زال بالصف السادس. وحول برنامجه لحفظ أجزاء القرآن يقول والده الأستاذ علي الحراصي إن الاهتمام بحفظ القرآن الكريم وتلاوته كان منذ الصغر هو ما جعله يتميز وتقدمه كما أنه يحفظ من خلال الاستماع والتكرار وذلك بتخصيص وقت لذلك، كما أن تقسيم الوقت بين المذاكرة ومراجعة دروس المدرسة واللعب هو ما جعل الحسين ينجح في التفوق في مجالات مختلفة بنفس الوقت.

وقال سامي الشكيلي رئيس اللجنة الإعلامية بفريق المسفاة عن ضرورة إبراز المواهب والتعريف بها وتكريمها، كما صرح بنية الفريق لعمل مقاطع صوتية ومرئية لإظهار المواهب الكثيرة بقرية المسفاة بولاية الرستاق.