آخر الأخبار
جلالة السلطان يعزي خادم الحــرمــين ويــهنئ مــلك الأردن ورئيس الأرجنتينبناء على الأوامر السامية.. المساعدة في العثور على أسترالي مفقود باليمنوزير الإسكان: تحديات تواجه توفير الأراضي السكنية ونعمل على تسريع التوزيع بابتكار مخططات جديدةنفط عمان يرتفع مسجلا 53.24 دولار أمريكياليوم.. نهائي كأس جلالته لكرة القدمتدشين مبادرة الطاقة المتجددة عبر الألواح الشمسية«فريق الشراكة» يستعد لإطلاق منتدى عـمان للأعـمال خـلال العام الجاري460 ألــف قـطعـة أرض وزعــت خلال الخـطة الخمسية السابقـــــــــــة مـن أصــل 750 ألفاالسيد أسعد بن طارق يستقبل سفيري إيطاليا والبرازيلمكتب «الدولة» يناقش «واقع المكتبات» و«تعزيز دور التعليم» و«السياسة اللغوية في السلطنة»السلطنة والمغرب تبحثان تطوير التعاون الحرفي ودعم المخرجات التعليمية والجوانب القضائيةتخريج 35 مشاركا في البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين والخريجــون قـادرون على إيجـاد بيئة محـفزة للأفكـار الجـديدةفاطمة الغزالية: تأسيس مجتمع معرفي معزّز بنظام حماية الحقوق وبناء قدرات فردية ومؤسسيةوزير البلديات يتابع المشاريع البلدية والمائية بنيابة طيوياستعراض تطور العلاقات الثنائية العمانية ـ الباكستانية
الحسين الحراصي الأول في مسابقة حفظ القرآن بجنوب الباطنة

الحسين الحراصي الأول في مسابقة حفظ القرآن بجنوب الباطنة

Vorlesen mit webReader

الرستاق – سعيد السلماني –

حصل الطالب الحسين بن علي بن خميس الحراصي على المركز الأول لأجمل تلاوة وحفظ للقرآن الكريم على مستوى محافظة جنوب الباطنة في المسابقة التي نظمتها تعليمية محافظة جنوب الباطنة ، كما حصل على المركز الأول في المسابقة التي نظمتها اللجنة الثقافية بنادي الرستاق في المستوى الثاني لولايتي الرستاق والعوابي وبالإضافة إلى ذلك فقد حاز على المركز الأول في المسابقة التي نظمها فريق المسفاة لحفظ القرآن.
ويعدُّ الطالب الحسين الحراصي متعدد المهارات فهو يجيد تلاوة وترتيل القرآن بالتجويد كما أنه يمتلك مهارات الإلقاء والخطابة ومواجهة الجمهور.
من جانب آخر احتفت اللجنة الثقافية بفريق المسفاة الرياضي الثقافي التابع لنادي الرستاق الطالب الحسين بن علي بن خميس الحراصي حيث كان عام 2016 عاما حافلا بالإنجازات للطالب والذي ما زال بالصف السادس. وحول برنامجه لحفظ أجزاء القرآن يقول والده الأستاذ علي الحراصي إن الاهتمام بحفظ القرآن الكريم وتلاوته كان منذ الصغر هو ما جعله يتميز وتقدمه كما أنه يحفظ من خلال الاستماع والتكرار وذلك بتخصيص وقت لذلك، كما أن تقسيم الوقت بين المذاكرة ومراجعة دروس المدرسة واللعب هو ما جعل الحسين ينجح في التفوق في مجالات مختلفة بنفس الوقت.
وقال سامي الشكيلي رئيس اللجنة الإعلامية بفريق المسفاة عن ضرورة إبراز المواهب والتعريف بها وتكريمها، كما صرح بنية الفريق لعمل مقاطع صوتية ومرئية لإظهار المواهب الكثيرة بقرية المسفاة بولاية الرستاق.

يناير 10, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats