آخر الأخبار
الطيران العُماني يساهم في دعم مسيرة تميز وإبداع النَّاشِئَةَ في التحصيل العلمي10 % معدل الزيادة السنوية في حركة الطائرات العابرة للسلطنةالبلديات الإقليمية تناقش موائمة الإجراءات الموحدة للخدمات البلديةالمركز الوطني للأعمال يحتضن شركتين في مجالي الإحصاء والاستشارات الجيوفيزيائيةالسنيدي يتسلم خطابا من وزير الاقتصاد والتجارة اليابانيالتوقيع على اتفاقية إعداد النظام الإلكتروني لإدارة النقليات لأعضاء العمانية للنقل البريمحاضرة حول إجراءات التحقيق في منظور القضاء العسكريالفلكية العمانية تنظم مخيمها الـ11 بجبل شمساتحاد العمال يناقش دراسة الاتحاد العربي للنقاباتتدارس أفكار التوظيف السياحي مع المجتمع المحلي بمسفاة العبريينأوربك تتوج بجائزة الصفقة المثالية في تمويل المشاريعريسوت للأسمنت تنشئ نظاما متكاملا في قطاع الصحة والسلامةاختتام حلقة الأفكار النيرة للمشاريع التجارية بالظاهرةتسييرية قطاع الصناعات التحويلية تشيد بتطور مشاريع الأمن الغذائيتخريج ضباط الخدمة المحدودة والدورة التحويلية بالجيش
مجلس جامعة الدول العربية يبحث الوضع في ليبيا

مجلس جامعة الدول العربية يبحث الوضع في ليبيا

Vorlesen mit webReader

بمشاركة السلطنة –
القاهرة- الجزائر- «عمان» – مختار بوروينة – العمانية:-
بدأت امس بمقر جامعة الدول العربية أعمال الاجتماع التشاوري لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين لبحث مستجدات الوضع في ليبيا.
ويمثل السلطنة في الاجتماع سعادة الدكتور علي بن أحمد العيسائي سفير السلطنة المعتمد لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.
واستمع المجلس إلى تقرير من السفير صلاح الجمالي مبعوث الجامعة العربية إلى ليبيا حول نتائج مشاوراته مع الأطراف الليبية والمبادرات المطروحة لحل الأزمة.
وقال صلاح الدين الجمالي: إن الشعب الليبي يتطلع إلى دور عربي ميداني فاعل في حل الأزمة الليبية، وأضاف في تقرير قدمه امس أمام اجتماع مجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين ان هناك أزمة ثقة بين مارتن كوبلر مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا وبعض الأطراف الليبية مشيرا إلى انه فضل عقب تعيينه مبعوثا للجامعة العربية الإلمام بالملف الليبي ودراسة مختلف جوانبه واستقبال أكبر عدد من المسؤولين الليبيين. وأشار في محور حديثه إلى انه التقى بالمبعوثين المعنيين بالأزمة الليبية منهم المبعوث الأممي والتركي والاسترالي والفرنسي وأجرى 20 لقاءً صحفيا للتعريف بالدور العربي وحرص الجامعة العربية على تفعيل دورها. وقال ان هناك اهتماما كبيرا من قبل الامم المتحدة والاتحاد الافريقي للتعاون مع جامعة الدول العربية بشأن الازمة الليبية وأهمية مواصلة التنسيق معها.
واكد أن حكومة الوحدة الوطنية الليبية برئاسة فايز السراج تبذل جهودا كبيرة لإعادة السلام والاستقرار إلى ليبيا وتعمل في ظروف معقدة جدا.
وفي سياق ذا صلة، التقى وفد عن مجلس النواب الليبي مع كل من رؤساء لجان الدفاع للبرلمان الجزائري، ومع وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الأفريقي وجامعة الدول العربية، عبد القادر مساهل، بشأن السبل والوسائل الكفيلة بتسريع وتيرة حل الأزمة الليبية من خلال ديناميكية حوار شامل ليبي – ليبي والمصالحة الوطنية ضمانا للاستقرار والسلام وأمن ليبيا.

يناير 10, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats