الاقتصادية

«ريادة» تدعو رواد الأعمال للمشاركة في معرض المفروشات بتركيا

09 يناير 2017
09 يناير 2017

كتب- حمد الهاشمي -

دعت الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) ريادة أصحاب الأعمال بالمشاركة في المعرض الدولي الثالث عشر للمفروشات بمركز معارض CNR في إسطنبول بتركيا، خلال الفترة من 24 إلى 29 يناير الجاري، حيث يعتبر أكبر منصة تجارية ضمن مساحة عرض تقدر بـ150 ألف متر مربع.

تشمل المشاركة بالمعرض تذاكر السفر مسقط- إسطنبول- مسقط، وإقامة 3 ليالٍ في فندق 4 نجوم مع الإفطار، والمواصلات والنقل من المطار وإلى المعرض، وبطاقات الدخول إلى المعرض مجانا، وخدمات الترجمة داخل أرض المعرض، وتنظيم الجلسات الثنائية مع الشركات والمصانع، وحقيبة المعرض، وضيافة خاصة، ووجبة الغداء داخل أرض المعرض.

كما تدعو الهيئة رواد الأعمال للمشاركة في معرض إفريقيا للنفط والغاز والمناجم، والذي سوف يقام خلال الفترة من 9 إلى 11 مايو المقبل، بالعاصمة الكينية نيروبي بمركز كنايا الدولي للمؤتمرات، حيث يعتبر هذا الحدث أكثر شمولا للصناعات النفطية والغازية على شرق إفريقيا. وكذلك المشاركة في معرض شرق إفريقيا للبنية الأساسية والذي سوف يقام خلال الفترة من 29 إلى 31 من مايو المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي بمركز كنايا الدولي للمؤتمرات. حيث يوجد تخفيض خاص من منظمي المعرض للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المسجلة لدى الهيئة، حسب العروض التالية: منصة بمساحة 9 أمتار تحتوي على (طاولة وكرسيين ومصباحين) بسعر 650 ريالا عمانيا.