886701
886701
المنوعات

برجك يحدد الأماكن التي يمكنك السفر إليها!

06 يناير 2017
06 يناير 2017

اختيار وجهة السفر الأنسب لك يرتبط بعروض السفر الأرخص أو بالبلد الذي طالما حلمت بزيارته، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء غير تقليدي حاول اختيار وجهتك القادمة تبعا إلى دائرة الأبراج الخاصة بك. من هنا، يقدم موقع travelandleisure بعيدا عن علم التنجيم بعض الأفكار التي ستساعد حتما في العثور على الوجهة المثالية لكل برج فلكي.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير): الإجازات التي تجمع بين الأسرة والمرح هي الخيار المثالي لمواليد برج الجدي الذين يحبون وجود الناس من حولهم. ومن المعروف أنَّ مولود الجدي طموح ومنضبط ويسعى إلى أن يكون هدف الإجازات الاسترخاء. لهذا تعتبر الأمكنة الأمثل لإجازته: هاواي، أو جبال أديرونداك.

برج الدلو (20 يناير حتى 18 فبراير): برج الدلو هوائي ومواليد هذا البرج يحبون الاستقلالية ويبحثون عن الراحة الذهنية في الحياة والإجازات. يفضلون المكوث في فندق بالقرب من الشاطئ، أو في مدينة قد يحبون العودة إليها مرارا وتكرارا. قد يكون من الأمثل لمواليد هذا البرج السفر إلى شلالات إيغواسو في البرازيل، أو المسطحات الملحية في بوليفيا، أو الشفق القطبي الشمالي في فنلندا، إضافةً إلى كل من مدينتي مدريد أو لندن.

برج الحوت (19 فبرايرحتى 20 مارس): يعتبر الحوت برجا مائيا يملك قابلية للتغيير، وهو حالم بطبعه. تعتبر العجائب الطبيعية، فضلا عن العروض الثقافية البعيدة عن الملل من الأمور التي تلقى اهتمامه. في حين تعتبر الوجهة الأمثل له لتمضية اجازة صيفية: أماكن التأمل في مرتفعات ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، أو اختيار جناح صغير (bungalow) فوق الماء في فيجي (وهو بلد في جنوب المحيط الهادئ). أو بحيرات بليتفيتش في كرواتيا، أو جزيرة ماوي وسط المحيط الهادئ.

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل): الاستقلالية هي الصفة الملازمة لمواليد برج الحمل، وهم يبحثون دوما عن مغامرة قادمة وقصة جديدة لروايتها. لذا، الأماكن المثالية لسفرهم بغية تمضية اجازة مثالية هي: القرى الواقعة على البحر الأسود في بلغاريا، أو كوريا الشمالية، أو آلاف المعابد في وادي باغان في ميانمار أو في غواتيمالا.

برج الثور (20 أبريل- 20 مايو): يُعرف برج الثور بأنه حنون ومحب. مولود هذا البرج يفاخر بتمضية إجازته في فندق بغية الاسترخاء. فما هي الأمكنة المثالية لإجازته هي بالقرب من الشاطئ أو باختيار الجبال حيث الجلوس بالقرب من المدفأة، وقد تكون وجهتك إلى Ocean House في جزيرة رودس اليونانية أو إلى سلسلة جبال Teton Range.

برج الجوزاء (21 مايو- 20 يونيو): من المعروف أن هذا البرج الهوائي قابل للتكيف مع أي حالة تقريبا، وهو مرن على الرغم من أنه يتحمل المسؤولية بسهولة. عندما يتعلق الأمر بالإجازات، يحبذ الجوزاء التنقل سواء من جزيرة إلى أخرى أو من موقع ثقافي واحد إلى آخر. لذا، تُعتبر المدن الكبيرة المليئة بتجارب جديدة أو رحلات الترانزيت في رحلة واحدة هي المثالية للمسافر الجوزاء. ومن الوجهات التي ستلقى استحسانه حتمًا: جزيرة (Island hopping) في كرواتيا أو كل من مدينتي برلين أو روما.

برج السرطان (21 يونيو- 22 يوليو): الإجازات العائلية أو مع الأصدقاء المقربين مثالية لمواليد الأبراج المائية. وقد يكون الجلوس في سرير مريح والإفطار في مدينة صغيرة هو المناسب تماما لهم. وللحصول على إجازة مثالية يمكن لمواليد هذا البرج استئجار فيلا صغيرة بالقرب من بحيرة إيطالية مع الأصدقاء، أو السفر مع العائلة إلى ولاية ماين الأمريكية، أو أي مكان شمال غرب المحيط الهادئ. برج الأسد (23 يوليو- 22 أغسطس): من المعروف أن هذا البرج ناري ويميل للإثارة. عندما يتعلق الأمر باختيار الإجازة الأنسب تعتبر مدينة نيويورك، أو اليخوت في جنوب فرنسا، أو النوادي في لوس انجلس، أو جزيرة إيبيزا في البحر الأبيض المتوسط المناطق الأمثل للسفر إليها.

برج العذراء (23 اغسطس-22 سبتمبر): المناطق الأمثل لسفر مواليد العذراء متعددة وقد تتنوع فيها النشاطات، كالقيام بجولة على الدراجة الهوائية في جنوب إيطاليا، أو السير على الأقدام في باريس، أو اختيار المزارع المتأنقة في الولايات المتحدة الأمريكية.

برج الميزان (23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر): الحب والهدوء والميل للرومانسية من مميزات برج الميزان. والوجهة المثالية لمواليد هذا البرج تشمل التنوع والهدوء أيضا التي قد يجدهما من خلال ممارسة اليوجا في المكسيك، أو استئجار كوخ في كوتسوولدز الإنجليزية، أو منطقة مارثا فينيارد في جزيرة ماساتشوستس الأمريكية.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر): طبيعة العقرب تسعى للاسترخاء والتواصل مع الطبيعة. وتعتبر الوجهة المثالية هي: Glamping في تنزانيا، أو منتجع Aman في جاكسون هول، أو الحديقة الوطنية الكبرى في نيوزيلندا.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر): يسعى مولود هذا البرج كمسافر إلى البحث دائما عن كل جديد. وقد تكون الوجهة المثالية بالنسبة لمواليد هذا البرج : المسجد الأزرق في إسطنبول، أو منغوليا، أو نيو مكسيكو، أو المضائق شرق أيسلندا.