876002
876002
الرياضية

اهتمام إداري وفني وجماهيري بمواجهة صلالة وتفاؤل كبير في معسكر الفريق

22 ديسمبر 2016
22 ديسمبر 2016

صور يرفع شعار العودة للأضواء -

كتب: مبارك المعمري -

يخوض فريق صور الأول لقاء مهما أمام صلالة مساء غد بمجمع صور الرياضي بحثا عن الثلاث نقاط تقوده للصدارة في انتظار نتائج الفرق الأخرى التي تشاركه الترتيب وتساوي النقاط فصور لديه 11 نقطة متساويا مع نزوى والسلام وبوشر ويأمل أبناء العميد نواخذة العفية تقديم المستوى الذي يقودهم لتحقيق النتيجة الإيجابية.

يحظى لقاء الغد باهتمام كبير في النادي وقامت الصحيفة بزيارة لمعسكر الفريق والذي بدا يسوده التفاؤل والروح والمعنويات العالية خاصة وأن الفريق يضم عناصر قادرة على تقديم المستوى الجيد.

ويمتاز صور بمزيج بين عناصر الخبرة والشباب وهو ما ساعده أن يقدم مستويات جيدة في الجولات الماضية ويعول على المحترفين كثيرا في عمل الفارق.

الجهاز الفني عمل على رفع معدل اللياقة وإيجاد التجانس وتصحيح الأخطاء ووضع التشكيلة المناسبة لهذا اللقاء ولعب مباراة تجريبية أمام فريق قيادة شرطة المنطقة الشرقية وخسرها بهدف دون رد وجرب المدرب العديد من الأسماء للوقوف على مستواهم، والتجربة الودية أعطت المدرب رؤية حول مستوى اللاعبين ومراكز الفريق.

ويجد الفريق دعما معنويا كبيرا من خلال الحضور الإداري للتدريبات وكذلك الجماهير المتابعة التي تضاعف من الطموحات من واقع أملها في نجوم الفريق لتقديم المستوى الفني الجيد والخروج بالعلامة الكاملة وخلال جولتنا في المعسكر استطلعنا الآراء الإدارية والفنية وخرجنا بالحصلية التالية: