الرياضية

لجنة المشاريع تدرس مواصفات الصالة الرياضية بفرع لوى

22 ديسمبر 2016
22 ديسمبر 2016

بتكلفة 360 ألف ريال عماني -

صحار – عبدالله المانعي -

أكد ناصر بن سلطان المطروشي نائب رئيس اللجنة المؤقتة بنادي السلام أن اللجنة المختصة من المشاريع بوزارة الشؤون الرياضية قد وقفت على مشروع الصالة الرياضية الجديدة التي ينوي النادي إقامتها بفرع النادي بولاية لوى ضمن الاستثمار لمبلغ المليون ريال الذي ناله النادي كغيره من أندية السلطنة من لدن المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه. وكانت اللجنة الزائرة قد تألف من المهندس جعفر اللواتيا من وزارة الشؤون الرياضية وضمت من المديرية العامة للشؤون  الرياضية بمحافظة شمال الباطنة جعفر بن إبراهيم العجمي مدير دائرة الشؤون الإدارية والمالية وجابر بن عبدالله العجمي رئيس قسم المشاريع بالمديرية وقد أتت زيارتها بعد زيارة نادي مجيس في اليوم ذاته.

وأشار المطروشي إلى أن تكلفة الصالة 360 ألف ريال وقال: سجلنا ملاحظاتنا على المشروع وتحديدا حول المواصفات المتعلقة بأرضية الصالة حيث تم تدارسها مع اللجنة الزائرة  وكان الإصرار منا على تغيير أرضية بالصالة بحيث تكون بطبقة الترتان بعدما كانت اسمنتية وقد كلفت اللجنة الزائرة مقاول المشروع بجلب عرض أسعار وبعدها سيشرع في العمل بالمشروع.

وفي السياق ذاته وضمن المبلغ نفسه سيبدأ العمل قريبا في تنفيذ صالة مماثلة بفرع النادي بشناص ضمن المواصفات الفنية نفسها. وأضاف: تبقى من المليون ريال مبلغ سيتم من خلاله إنشاء منصة مدرجات على ملعب كرة القدم بفرع لوى وقمنا بإعداد الرسومات وبصدد إرسالها لوزارة الشؤون الرياضية لطرحها كمناقصة. وتمنى المطروشي أن يكونا مشروعي الصالة بالفرعين إضافة جديدة لمشاريع النادي القائمة حاليا وأن يكون التنفيذ وفق المواصفات المطلوبة.