856718
856718
الرياضية

6 ميداليات مـلونة لمنتخــب بنـاء الأجسـام في بطولـة غـرب آسيا

04 ديسمبر 2016
04 ديسمبر 2016

تتويج خمسة لاعبين  -

حقق منتخبنا الوطني لبناء الأجسام والفيزيك إنجازًا رياضيًا جديدًا بحصوله على ست ميداليات ملونة اثنتان في الفيزيك وأربع في بناء الأجسام، أثناء مشاركته في بtطولة غرب آسيا الأولى لبناء الأجسام والتي أقيمت بمملكة البحرين.

وقد حقق عبد الله بن سعيد الجابري الميدالية الذهبية في وزن 70 كجم، كما حقق أحمد بن محمد المسكري الميدالية الفضية في وزن 85 كجم واستطاع عبدالله بن مبارك الرحبي إضافة الميدالية الفضية في وزن 90 كجم وحقق هيثم بن صومار الزدجالي الميدالية البرونزية في وزن 65 كجم، أما في فئة الفيزيك فقد حقق مؤيد البلوشي الميدالية الفضية في طول 182 مترًا وحقق سمير الحارثي الميدالية البرونزية في طول 166 مترًا.

وقال الدكتور سالم بن سعيد البحري رئيس اللجنة العمانية لبناء الأجسام: إن هذا الإنجاز يعد إضافة إلى رصيد إنجازات الرياضة العمانية عامة وبناء الأجسام خاصة مثمّنًا دور المدربين والداعمين للاعبي المنتخب على هذا الإنجاز الذي جاء بتكاتف جميع الجهود.

وتكونت بعثة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام من كل من ناصر المسكري عضو اللجنة العمانية لبناء الأجسام والحكم بدر بن سعيد العامري والمدرب فاضل البلوشي وأربعة لاعبين في بناء الأجسام هم عبدالله الجابري وعبدالله الرحبي وأحمد المسكري وهيثم بن صومار الزدجالي ومنتخب الفيزك مكون من راشد البلوشي وعبدالرحمن البلوشي ومؤيد البلوشي وسمير الحارثي ونجيب البوشي.