الرياضية

تواصـــل إبداعـــات شبابية بســمائل

04 ديسمبر 2016
04 ديسمبر 2016

سمائل - ناصر الشكيلي -

تواصل اللجنة الشبابية بنادي سمائل تنفيذ برنامج إبداعات شبابية الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الرياضية، حيث تم تقييم عدد من المسابقات وهي: إلقاء الشعر الشعبي للفئة العمرية الأولى، الخطابة للفئة العمرية الأولى، والشعر للفئة العمرية الثانية.

أقيمت المسابقات على مسرح مركز التدريب التربوي بسمائل، بحضور المتسابقين وأولياء أمورهم وعدد من المهتمين، وقد ضمت لجنة التحكيم كلاً من: منصور بن ناصر الرواحي رئيس اللجنة الشبابية بنادي سمائل، إبراهيم بن ناصر الرواحي نائب رئيس اللجنة، الشاعر سعيد بن حمود السيابي، وعبدالله بن حمود السيابي ،وأسفرت المسابقات عن النتائج التالية:

في مسابقة إلقاء الشعر الشعبي: جاء عبدالرحمن بن سالم بن حمود السيابي في المركز الأول، وريم بنت عبدالله بن حميد الحراصية في المركز الثاني. وفي مسابقة الخطابة للفئة العمرية الأولى حل محمد بن أحمد بن سعيد الرحبي في المركز الأول، بينما حصل على المركز الثاني أحمد بن محمد بن فايز الرواحي. وفي مسابقة الشعر الفصيح للفئة العمرية الثانية حصل الشاعر سالم بن محمد الرحبي على المركز الأول بقصيدته (شرفات تنتحب).

وفي ختام التقييم توجه منصور بن ناصر الرواحي رئيس اللجنة بالشكر الجزيل للمشاركين على تفاعلهم مع أنشطة اللجنة، التي تسعى لإيصال هذه المسابقات لجميع فئات المجتمع في كل أنحاء الولاية لضمان مشاركة أكبر قدر من المتسابقين، وهو ما يصب في مصلحة المسابقة. الجدير بالذكر أن اللجنة ستقوم بتقييم مسابقات الشعر الشعبي والخطابة للفئة العمرية الثانية ومسابقة التعليق الرياضي خلال الأيام القادمة من هذا الشهر.