آخر الأخبار
البحرية تنفذ «خنجر حاد» بمشاركة عدد من بحريات الدول الصديقة«روبمي»تبحث الجوانب المعنية بالهيدروغرافيا والمساحة البحريةمكتب «الشورى» يتابع إجراءات «التربية» لتفادي ظاهرة نسيان الطلاب بالحافلات المدرسيةالخدمة المدنية تراجع أداء جودة التقسيمات التنظيمية«الأوقاف» تبحث طرقا جديدة لتطوير مهارات موظفيها في التعامل مع وسائل الإعلامالسعيدي يبحث تبادل الخبرات الصحية مع عضو بالعموم البريطانيندوة «برهان الحق».. طرحت 14 ورقة عمل وتختتم بجامعة السلطان قابوس اليومجهود ذاتية في تطوير قرية «السوجرة» السياحية بالجبل الأخضرجامعة السلطان قابوس تدشن غدا البيت العماني صديق البيئةحلقة نقاشية عن وضع المها العربية اليومإكساب الباحثين القانونيين وأمناء السر المعرفة في التحقيق الإداري بالادعاء العامتدريب شرطة شمال الشرقية على حوسبة المراكز«الثقافة والإعلام والسياحة» بـ «الدولة» تناقش قانون التراث الثقافيالوفد العسكري الفرنسي يزور متحف قوات السلطان المسلحةبدء فعاليات ملتقى الأسرة والطفل المروري بنـزوى


صحافة

الصحف البريطانية في أسبوع

الصحف البريطانية في أسبوع

لندن – عمان – أقلاديوس إبراهيم:- تناولت الصحف البريطانية هذا الأسبوع العديد من الموضوعات الهامة، من بينها قيام ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية بافتتاح مركز جديد لأمن الإنترنت لحماية البلاد من...
20 فبراير, 2017
عودة بريطانيا إلى صحراء الخليج العربي

عودة بريطانيا إلى صحراء الخليج العربي

مثلما يقول المثل الشعبي «عندما يفلس التاجر يبحث في دفاتره القديمة» .. هذا ما تفعله وستفعله بريطانيا بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي. وعن هذا الموضوع نشرت مجلة «إيكونوميست» تقريرا حول...
20 فبراير, 2017
زيارة ترامب المثيرة للجدل سياسيا وشعبيا

زيارة ترامب المثيرة للجدل سياسيا وشعبيا

كانت رئيسة وزراء بريطانيا تريزا ماي أول من زار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض أواخر شهر يناير الماضي بعد تقلده منصب الرئاسة رسميا في 20 يناير. وخلال الزيارة...
20 فبراير, 2017
أزمة عمالة بسبب «البريكست»

أزمة عمالة بسبب «البريكست»

من بين المشاكل التي قد تواجه بريطانيا عند البدء في تنفيذ خطوات الخروج من الاتحاد الأوروبي أزمة عمالة حيث من المتوقع أن يغادر كثيرون من العمال الوافدين من دول الاتحاد...
20 فبراير, 2017
افتتاح مركز جديد لأمن الإنترنت

افتتاح مركز جديد لأمن الإنترنت

في إطار الخطة الخمسية الجديدة التي كشفتها بريطانيا في نوفمبر الماضي، وخصصت لها 1.6 مليار جنيه أسترليني، ومع تزايد الهجمات الإلكترونية وأعمال القرصنة الإلكترونية، وجدت بريطانيا نفسها مضطرة إلى تأمين...
20 فبراير, 2017

تويتر

  • 3 hours agoجلالة السلطان وأمير الكويت يستعرضان العلاقات الطيبة والتعاون المثمر في مختلف المجالات #جريدة_عمان… /t.co/6Dd0igxQJJ
  • 4 hours agoوزراء خارجية مصر وتونس والجزائر يؤكدون رفضهم أي حل عسكري للأزمة الليبية #جريدة_عمان /t.co/2yuN4rmKu1 /t.co/CGp9d0RGQh
  • 4 hours agoالاحتلال الاسرائيلي ينفذ حملات اعتقالات في أنحاء الضفة الغربية واقتحام للمسجد الأقصى #جريدة_عمان… /t.co/AcpA6z4i2T
  • 4 hours ago40 بالمائة من سكان جنوب السودان يحتاجون لمساعدات غذائية #جريدة_عمان /t.co/ze60YKUorf /t.co/7mSxxC0fSR
Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats