آخر الأخبار
جلالة السلطان يهنئ رئيس مالي ويتلقى شكر رئيس أفغانستانالسلطنة تشارك في اجتماع أممي حول ليبياإحصائيات «المركزي» تؤكد جودة المركز المالي للقطاع المصرفي بالسلطنةالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المسجلة تقترب من 30 ألفاعلاوة خام عمان ترتفع لأعلى مستوى في 15 شهراالعراق يبدأ معركة «خاطفة» لاستعادة الحويجة من داعشجولة الإعادة لانتخابات الرئاسة الكينية تثير جدلا8 قتلى و90 مفقودا اثر غرق قارب قبالة ليبياالإعصار ماريا يجتاح «بورتوريكو» وترامب يعلنها منطقة منكوبةابن علوي يبحث تعزيز التعاون مع النيبال وأستونياختام البرنامج التدريبي في صناعة البخور والعطور بجمعية المرأة بمسقطالرعاية الاجتماعية بالرستاق تتسلم جائزة «وفاء لأهل العطاء» .. الثلاثاء المقبل70 طبيبا يشاركون في حلقة حول الاستخدام الرشيد للدواءبلدية مسقط بالعامرات تسعى لتوفير بيئة خدمية للمراجعين وتسهيل الخدمات357 موظفًا جديدًا في مختلف كليات ووحدات جامعة السلطان قابوس
قرعة فرسان الكأس الأربعة .. الأحد

قرعة فرسان الكأس الأربعة .. الأحد

Share Button

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن تنظيم حفل لقرعة دور الأربعة في بطولة كأس جلالة السلطان التي تقترب من مراحلها الختامية وسط طموحات كبيرة تراود الفرق الأربعة التي حجزت مقاعدها في دور الأربعة للفوز بالبطولة باللقب الغالي والمحبب لقلوب جميع الرياضيين.
وتقام مراسم القرعة بحضور قادة اتحاد الكرة وممثلي الأندية الأربعة وذلك بعد غد بقاعة المؤتمرات بمجمع السيب عند الساعة الواحدة ظهرًا.
وكانت فرق نادي عمان وصحم والسويق وظفار قد نجحت في تجاوز المرحلة الماضية وتأهلت لدور الأربعة الذي تشير الوقائع إلى أنه سيكون ساخنا ومثيرا ويجعل العبور للمباراة النهائية أمرا في غاية الصعوبة.
وكان فريق نادي عمان لكرة القدم حجز مقعدا بين الكبار في (دور الأربعة) لمنافسات بطولة الكأس الغالية للموسم الحالي، بعد أن كرر فوزه وللمرة الثانية على التوالي على ضيفه فريق بوشر بنتيجة 2/‏‏ صفر في المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا قليلا على ملعب استاد السيب الرياضي، بعد أن سبق له أن سجل فوزا عريضا في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة دون مقابل، ليكون مجموع المواجهتين ذهابا وإيابا 5/‏‏ صفر.
ونجح فريق السويق في التواجد ضمن أضلاع الدور نصف النهائي بعد أن تجاوز عقبة السلام القوية التي كادت أن تطيح بطموحاته حيث فاز عليه بصعوبة بهدف في مباراة الذهاب بهدف وحيد وتعادل معه في مباراة الإياب بهدفين للكل في لقاء اتسم بالإثارة والندية وعانى السويق في هذه المباراة خاصة وأن السلام كان الأقرب لتحقيق الفوز.
وتجاوز فريق ظفار عقبة الخابورة وصيف الكأس في الموسم الماضي بعد أن استفاد من الفوز الذي حققه في لقاء الذهاب بثلاثية مقابل هدف وخروجه متعادلاً على ملعب المجمع الرياضي بصحار في الإياب رغم محاولات الخابورة القوية لتحقيق النتيجة الإيجابية التي تخدمه وتمنحه حق العبور لدور الأربعة.
وكان فريق صحم حامل اللقب على وشك الخروج من المنافسة بعد التجربة الصعبة التي واجهته في مباراته أمام جعلان الذي نجح في الثأر من خسارة مباراة الإياب وحقق الفوز ولكنه لم ينجح في تسجيل أكثر من هدف، وهو ما منح صحم أفضلية في العبور بفوزه في الذهاب بهدفين نظيفين.

فبراير 16, 2017

Facebook Comments

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats