آخر الأخبار
جلالة السلطان يهنئ خادم الحرمين باليوم الوطني للسعوديةالسلطنة تشارك في مؤتمر «آسيا للتعاون والحوار» بالأمم المتحدةأسبوع ناجح لسوق مسقط دعمـته صفـقة بنـك صــحارمنتخبنا الجامعي يعبر إلى الدور الثاني في البطولة الآسيوية بالصيننفط عمان يواصل مكاسبه الأعلى منذ 15 شهرا ويحقق 55.60 دولاربارزاني يعلن اليوم موقفه النهائي من استفتاء كردستانإسرائيل تقصف مستودعا للأسلحة قرب مطار دمشقتعزيزات إسبانية في كتالونيا لمنع استفتاء الإقليمالانتخابات التشريعية الألمانية غدا.. وميركل تواجه تحدي اليمين القوميقرية فسح بوادي السحتن .. مناظر خلابة تطرز قمم الجبال الشاهقةالإرشاد النسوي تقيم المسابقة الفقهية النسائية الرابعةابن علوي يلتقي بعدد من نظرائه على هامش اجتماعات الأمم المتحدةالمستشفى الجامعي يحتفل باليوم العالمي للزهايمربنك الدم الجامعي ينظم يوما إعلاميا للتبرع ضمن برنامج «سفراء»كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا تقر الارتباط الأكاديمي بإحدى الجامعات البريطانية
رئيس وزراء كوريا يثني على إتاحة الفرصة  للشركات الكورية للعمل في السلطنة

رئيس وزراء كوريا يثني على إتاحة الفرصة للشركات الكورية للعمل في السلطنة

Share Button

رئيس مجلس الشورى يشيد بتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين –

استقبل معالي لي ناك يون رئيس الوزراء الكوري سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى والوفد المرافق له، حيث نقل سعادته تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه.
وقد رحب معالي رئيس الوزراء الكوري بسعادة رئيس المجلس وعبر عن تقديره للسياسة الحكيمة التي تنتهجها السلطنة في علاقتها مع الدول الأخرى بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ، كما أثنى على جهود السلطنة في إتاحة الفرصة لعدد من الشركات الكورية للعمل في السلطنة في مختلف المجالات وبالأخص مصادر الطاقة.
وأشاد سعادة رئيس المجلس خلال اللقاء بالعلاقات العمانية الكورية التي تشهد تطورا متناميا في مختلف المجالات؛ كما أشار إلى العلاقات الاقتصادية المتميزة التي تجمع بين البلدين وعبر عن رغبته في تطوير هذا التعاون ونقله إلى آفاق أرحب ، وأبدى سعادته إعجابه بالإنجازات الكورية في المجالين الصناعي والتكنولوجي.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها رئيس المجلس لجمهورية كوريا الجنوبية والتي جاءت بناء على الدعوة الموجهة من قبل رئيس الجمعية الكورية الوطنية « البرلمان الكوري » لرئيس المجلس بهدف تعزيز العلاقات البرلمانية بين المجلسين في مختلف المجالات وزيادة التفاهم المشترك القائم بين البلدين الصديقين.
وفي ختام اللقاء شكر سعادة رئيس المجلس معالي رئيس الوزراء الكوري الجنوبي على حسن الاستقبال، وأكد على دعم السلطنة حكومة وشعبا عملية الحوار والسلم لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي في شبة الجزيرة الكورية.
من جانب آخر، قام سعادة رئيس مجلس الشورى والوفد المرافق بزيارة مقر الجمعية الوطنية الكورية والتقى معالي تشونج سيه كيونج رئيس الجمعية، وقد عقد الطرفان جلسة مباحثات رسمية، رحب خلالها رئيس الجمعية الوطنية الكورية بسعادة رئيس المجلس والوفد المرافق، وأبدى ارتياحه حول ما وصلت إليه العلاقات الودية بين الطرفين والتي كللت مؤخرا بتشكيل مجموعة الصداقة العمانية الكورية ، وقام الوفد بزيارة لعدد من المعالم والمدن التاريخية الكورية إلى جانب زيارتهم لبعض المؤسسات الاقتصادية الكبرى في الجمهورية الكورية للاطلاع على التجارب الرائدة.

سبتمبر 13, 2017

Facebook Comments

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats