آخر الأخبار
جلالة السلطان يهنئ رئيس مالي ويتلقى شكر رئيس أفغانستانالسلطنة تشارك في اجتماع أممي حول ليبياإحصائيات «المركزي» تؤكد جودة المركز المالي للقطاع المصرفي بالسلطنةالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المسجلة تقترب من 30 ألفاعلاوة خام عمان ترتفع لأعلى مستوى في 15 شهراالعراق يبدأ معركة «خاطفة» لاستعادة الحويجة من داعشجولة الإعادة لانتخابات الرئاسة الكينية تثير جدلا8 قتلى و90 مفقودا اثر غرق قارب قبالة ليبياالإعصار ماريا يجتاح «بورتوريكو» وترامب يعلنها منطقة منكوبةابن علوي يبحث تعزيز التعاون مع النيبال وأستونياختام البرنامج التدريبي في صناعة البخور والعطور بجمعية المرأة بمسقطالرعاية الاجتماعية بالرستاق تتسلم جائزة «وفاء لأهل العطاء» .. الثلاثاء المقبل70 طبيبا يشاركون في حلقة حول الاستخدام الرشيد للدواءبلدية مسقط بالعامرات تسعى لتوفير بيئة خدمية للمراجعين وتسهيل الخدمات357 موظفًا جديدًا في مختلف كليات ووحدات جامعة السلطان قابوس
تدشين كتاب «عمان فجر جديد» لمؤلفة أمريكية

تدشين كتاب «عمان فجر جديد» لمؤلفة أمريكية

Share Button

ناقش المواءمة بين الأصالة والمعاصرة في بناء الدولة –
دشن معالي السيد خالد بن هلال البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني مساء أمس النسخة العربية من كتاب «عُمان فجر جديد.. المواءمة بين الأصالة والمعاصرة» للكاتبة الأمريكية البروفيسورة ليندا باباس فانش، بعد عام تقريبا من تدشين النسخة الإنجليزية من الكتاب في الولايات المتحدة الأمريكية.
وقال وزير الديوان إن الكتاب يوثق لمرحلة مهمة واستثنائية من عمر عُمان، مشيرا أن المؤلفة سعت لتحليل المعطيات الزمانية والمكانية التي ساهمت في بناء هذه الفترة الزمانية الاستثنائية، وكذلك الشخصية التي لعبت الدور الكبير في تاريخ عُمان الحديث وهي شخصية مولانا جلالة السلطان – حفظه الله-. وأشرف على مراجعة ترجمة الكتاب مختصون بمكتب معالي مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية.
وفي كلمة لها في حفل التدشين تكلمت المؤلفة عن التحول الكبير الذي شهدته السلطنة منذ السبعينات وإلى اليوم.

فبراير 16, 2017

Facebook Comments

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats