آخر الأخبار
جلالة السلطان يهنئ خادم الحرمين باليوم الوطني للسعوديةالسلطنة تشارك في مؤتمر «آسيا للتعاون والحوار» بالأمم المتحدةأسبوع ناجح لسوق مسقط دعمـته صفـقة بنـك صــحارمنتخبنا الجامعي يعبر إلى الدور الثاني في البطولة الآسيوية بالصيننفط عمان يواصل مكاسبه الأعلى منذ 15 شهرا ويحقق 55.60 دولاربارزاني يعلن اليوم موقفه النهائي من استفتاء كردستانإسرائيل تقصف مستودعا للأسلحة قرب مطار دمشقتعزيزات إسبانية في كتالونيا لمنع استفتاء الإقليمالانتخابات التشريعية الألمانية غدا.. وميركل تواجه تحدي اليمين القوميقرية فسح بوادي السحتن .. مناظر خلابة تطرز قمم الجبال الشاهقةالإرشاد النسوي تقيم المسابقة الفقهية النسائية الرابعةابن علوي يلتقي بعدد من نظرائه على هامش اجتماعات الأمم المتحدةالمستشفى الجامعي يحتفل باليوم العالمي للزهايمربنك الدم الجامعي ينظم يوما إعلاميا للتبرع ضمن برنامج «سفراء»كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا تقر الارتباط الأكاديمي بإحدى الجامعات البريطانية
بدء موسم مرور أسماك «قرش الحوت» بمياه السلطنة

بدء موسم مرور أسماك «قرش الحوت» بمياه السلطنة

Share Button

يستعد مركز «سي عُمان» التابع لعُمان للإبحار – والمتخصص في تقديم خدمات الترفيه البحري- لموسم مرور أسراب أسماك قرش الحوت بمياه السلطنة، وفي ذلك الإطار أعلن عن استضافة بطل الغوص الحر الموناكي بيير فرولّا، تزامنًا مع قرب انطلاق جولات الغوص المرتقبة مع هذا الحدث في الفترة من 29 سبتمبر إلى 7 أكتوبر.
وقد عبر فرولا عن سعادته بهذه الفرصة لزيارة السلطنة وقال: أتوقع أن الظروف البيئية الملائمة في المياه العُمانية ستوفر فرصة مثالية لمراقبة هذه الأسماك في عالمها الطبيعي، مؤكدا: هذه فرصة نادرة لا تتكرر دائمًا.
ويبدأ موسم عبور أسماك قرش الحوت في مياه السلطنة من سبتمبر ولغاية نوفمبر، وتعتبر هذه الفترة من أبرز المواسم، حيث يمكن مشاهدة أسراب قرش الحوت بأعداد تتراوح بين 10 و15 سمكة أثناء سباحتها باتجاه محمية جزر الديمانيات التي تبعد عن سواحل مسقط حوالي 16 ميلا. وفي هذا الموسم تزداد احتمالات رؤية أسماك قرش الحوت بنسبة كبيرة تصل إلى 90 % في أي يوم من أيام الموسم.

سبتمبر 13, 2017

Facebook Comments

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats