آخر الأخبار
جلالة السلطان يهنئ رئيس مالي ويتلقى شكر رئيس أفغانستانالسلطنة تشارك في اجتماع أممي حول ليبياإحصائيات «المركزي» تؤكد جودة المركز المالي للقطاع المصرفي بالسلطنةالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المسجلة تقترب من 30 ألفاعلاوة خام عمان ترتفع لأعلى مستوى في 15 شهراالعراق يبدأ معركة «خاطفة» لاستعادة الحويجة من داعشجولة الإعادة لانتخابات الرئاسة الكينية تثير جدلا8 قتلى و90 مفقودا اثر غرق قارب قبالة ليبياالإعصار ماريا يجتاح «بورتوريكو» وترامب يعلنها منطقة منكوبةابن علوي يبحث تعزيز التعاون مع النيبال وأستونياختام البرنامج التدريبي في صناعة البخور والعطور بجمعية المرأة بمسقطالرعاية الاجتماعية بالرستاق تتسلم جائزة «وفاء لأهل العطاء» .. الثلاثاء المقبل70 طبيبا يشاركون في حلقة حول الاستخدام الرشيد للدواءبلدية مسقط بالعامرات تسعى لتوفير بيئة خدمية للمراجعين وتسهيل الخدمات357 موظفًا جديدًا في مختلف كليات ووحدات جامعة السلطان قابوس
السويد تتخلى عن ملاحقة مؤسس ويكيليكس بعد «7» سنوات من المطاردة

السويد تتخلى عن ملاحقة مؤسس ويكيليكس بعد «7» سنوات من المطاردة

Share Button

ستوكهولم – (أ ف ب): حقق جوليان اسانج امس انتصارا في معركته مع القضاء السويدي الذي تخلى عن ملاحقته، حتى لو كان يتعين على مؤسس موقع ويكيليكس اللاجىء في إحدى السفارات بلندن، التحلي بالصبر لاستعادة حرية تحركه.
وحتى في حال عدم صدور مذكرة توقيف اوروبية، نبهت الشرطة البريطانية الى انها ستكون «مضطرة» لتوقيف اسانج اذا خرج من سفارة الإكوادور في لندن بسبب انتهاكه عام 2012 شروط الإفراج عنه بكفالة في المملكة المتحدة، وفي ما يتعلق بالجانب السويدي، انتهت «قضية اسانج» بفشل قضائي ذريع. وأمام الصحافة في ستوكهولم، أعلنت المدعية العامة ماريان ناي انها «قررت حفظ الدعوى ضد جوليان اسانج، وطلبت رفع مذكرة التوقيف الأوروبية التي تحاول منذ 2010 إلغاءها. وبعد ثلاث سنوات من تقادم الدعوى، أوضحت المدعية انها قررت حفظها بسبب عدم فعالية اجراءات طويلة جدا وليس في ضوء وقائع جديدة. وفي اول تعليق على القرار السويدي، اكد اسانج في تغريدة امس انه «لا ينسى ولا يسامح» «احتجازه لسبع سنوات» خمس منها في سفارة الإكوادور في لندن. وقال في التغريدة بعد قرار القضاء السويدي التخلي عن ملاحقته «احتجزت سبع سنوات بلا اتهامات بينما كان ابنائي يكبرون ولطخ اسمي في الوحل».

مايو 19, 2017

Facebook Comments

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats