آخر الأخبار
جلالة السلطان يهنئ رئيس مالي ويتلقى شكر رئيس أفغانستانالسلطنة تشارك في اجتماع أممي حول ليبياإحصائيات «المركزي» تؤكد جودة المركز المالي للقطاع المصرفي بالسلطنةالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المسجلة تقترب من 30 ألفاعلاوة خام عمان ترتفع لأعلى مستوى في 15 شهراالعراق يبدأ معركة «خاطفة» لاستعادة الحويجة من داعشجولة الإعادة لانتخابات الرئاسة الكينية تثير جدلا8 قتلى و90 مفقودا اثر غرق قارب قبالة ليبياالإعصار ماريا يجتاح «بورتوريكو» وترامب يعلنها منطقة منكوبةابن علوي يبحث تعزيز التعاون مع النيبال وأستونياختام البرنامج التدريبي في صناعة البخور والعطور بجمعية المرأة بمسقطالرعاية الاجتماعية بالرستاق تتسلم جائزة «وفاء لأهل العطاء» .. الثلاثاء المقبل70 طبيبا يشاركون في حلقة حول الاستخدام الرشيد للدواءبلدية مسقط بالعامرات تسعى لتوفير بيئة خدمية للمراجعين وتسهيل الخدمات357 موظفًا جديدًا في مختلف كليات ووحدات جامعة السلطان قابوس
السلطنة تشارك في دورة المجلس الاقتصادي والاجتماعـي العربي بالقاهــرة

السلطنة تشارك في دورة المجلس الاقتصادي والاجتماعـي العربي بالقاهــرة

Share Button

ترأس معالي سلطان بن سالم بن سعيد الحبسي الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط أمس وفد السلطنة المشارك في أعمال الاجتماع الوزاري للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لجامعة الدول العربية في دورته العادية التاسعة والتسعين.
يأتي انعقاد اجتماع المجلس برئاسة الجمهورية الجزائرية وذلك بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في القاهرة، حيث ناقش الاجتماع عددا من المواضيع التي رفعت إليه من اللجنتين الاجتماعية والاقتصادية اللتين عقدتا اجتماعاتهما التحضيرية خلال الفترة من الثالث حتى الرابع عشر من الشهر الجاري.
ناقش الاجتماع تقرير الأمين العام للجامعة بشأن متابعة تنفيذ قرارات الدورة 98 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي، ونشاط القطاعين الاقتصادي والاجتماعي فيما بين دورتي المجلس 98 و99. كما تناول الاجتماع الملف الاقتصادي والاجتماعي للتحضير لمجلس الجامعة العربية على مستوى القمة في دورتها العادية (28) المقرر انعقادها في الأردن نهاية مارس المقبل. كما تم خلال الاجتماع استعراض ما وصلت إليه اللجان المتعلقة بمنطقة التجارة الحرة العربية الكبرى والجهود المبذولة للوصول إلى اتحاد جمركي عربي.
إضافة إلى ذلك ناقش المجلس متابعة تنفيذ إعلان الرياض الصادر عن القمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية في 2015 والإعداد للقمة في دورتها الخامسة بفنزويلا في 2018، كما ناقش المجلس عددا من المواضيع الأخرى المطروحة على جدول الأعمال.

فبراير 16, 2017

Facebook Comments

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats