آخر الأخبار
جلالة السلطان يهنئ خادم الحرمين باليوم الوطني للسعوديةالسلطنة تشارك في مؤتمر «آسيا للتعاون والحوار» بالأمم المتحدةأسبوع ناجح لسوق مسقط دعمـته صفـقة بنـك صــحارمنتخبنا الجامعي يعبر إلى الدور الثاني في البطولة الآسيوية بالصيننفط عمان يواصل مكاسبه الأعلى منذ 15 شهرا ويحقق 55.60 دولاربارزاني يعلن اليوم موقفه النهائي من استفتاء كردستانإسرائيل تقصف مستودعا للأسلحة قرب مطار دمشقتعزيزات إسبانية في كتالونيا لمنع استفتاء الإقليمالانتخابات التشريعية الألمانية غدا.. وميركل تواجه تحدي اليمين القوميقرية فسح بوادي السحتن .. مناظر خلابة تطرز قمم الجبال الشاهقةالإرشاد النسوي تقيم المسابقة الفقهية النسائية الرابعةابن علوي يلتقي بعدد من نظرائه على هامش اجتماعات الأمم المتحدةالمستشفى الجامعي يحتفل باليوم العالمي للزهايمربنك الدم الجامعي ينظم يوما إعلاميا للتبرع ضمن برنامج «سفراء»كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا تقر الارتباط الأكاديمي بإحدى الجامعات البريطانية
افتتاح جسر مشاة الطريف بصحار

افتتاح جسر مشاة الطريف بصحار

Share Button

افتتحت وزارة النقل والاتصالات أمس جسر مشاة الطريف بولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة، وشمل المشروع تنفيذ جسر مشاة بمنطقة الطريف على طريق الباطنة الحالي بطول (57.5 متر) وبعرض (2.6 متر)، الذي يلبي احتياجات المواطنين والمقيمين في عملية التنقل بين جهتي الطريق بكل سهولة ويسر.
ويتكون الجسر من غطاء كامل للممر الرئيسي مع توفير تهوية طبيعية للمر عبر الغلاف الديكوري الجانبي، وخلا ممر الجسر من التدرجات السلميّة وأكتفي بمنحدرات مريحة وسلسة (نسبة الانحدار 10 %)، وتم طلاؤه مع أرضية الممر الرئيسي بمادة مانعة للانزلاق من أجل تحقيق الفائدة لكافة فئات المجتمع وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة.
كما تمت إضاءة الممر الرئيسي والمنحدرات للجسر باستخدام إنارة ديكورية من النوع (LED) وروعي فيها البساطة والسهولة.
ويشمل موقع الجسر على مواقف سفلية لمركبات الأجرة والحافلات على جانبي الطريق، وتم ربط هذا الجسر بممرات المشاة المتوفرة بالقرب منه باستخدام البلاط المتشابك، وتعتزم الوزارة افتتاح جسر مشاة آخر بولاية صحار قريبا يخدم منطقتي «عوتب» و«خور السيابي» عند جامعة صحار في الجهة اليمنى من طريق الباطنة الحالي وجامع «عوتب» في الجهة المقابلة مع بعض المحال التجارية، مما يوفر ممرًا آمنًا وسهلًا للطلاب والأهالي في تلك المناطق للتنقل بين طرفي الطريق.
جاء تنفيذ المشروع ضمن خطة وزارة النقل والاتصالات في رفع مستوى السلامة المرورية لمستخدمي الطرق من قائدي المركبات والمشاة.

سبتمبر 12, 2017

Facebook Comments

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats